150 اتفاقية بين رواد الأعمال ومالكي كبرى العلامات التجارية

وقع رواد أعمال سعوديون، 150 اتفاقية ومذكرة تفاهم مع عدد من المستثمرين المالكين لكبرى العلامات التجارية، داخل المملكة وخارجها.

جاء ذلك في ختام المعرض السعودي الدولي للامتياز التجاري في دورته الأولى، والذي أقيم في الفترة من 5 إلى 7 فبراير الجاري، في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، بحضور 15 ألف زائر.

وتنوعت مجالات عمل العلامات التجارية بين: خدمات المطاعم، والدعاية والإعلان، والطباعة والنسخ، وخدمات الكمبيوتر، والفنادق، ووكالات السياحة والسفر، والتسويق العقاري، والتدريب، وغيرها.

بدوره قال أحمد الرفاعي؛ المدير التنفيذي للمعرض السعودي الدولي للامتياز التجاري، إن اللجنة المُنظمة للمعرض نجحت في تصدير العلامات التجارية السعودية إلى مختلف دول العالم، وتوعية رواد الأعمال بأهمية الامتياز التجاري؛ لدعم المشاريع الصغيرة في المملكة.

كتبت: سلمى ياسين

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منتدى الثورة الصناعية الرابعة

منتدى الثورة الصناعية الرابعة يبحث تسخير التقنيات للتحول للطاقة النظيفة

يستكمل منتدى الثورة الصناعية الرابعة أعماله، من تنظيم مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية في مقرها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.