غرفة عرعر

15 رجل أعمال يتنافسون على عضوية مجلس إدارة «غرفة عرعر»

أعلنت الغرفة التجارية والصناعية في عرعر، اليوم الخميس،  عن تنافس 15 من فئة رجال الأعمال والصُناع على عضوية مجلس إدارة الغرفة التجارية والصناعية بمدينة عرعر في الدورة العاشرة له.

وأوضحت غرفة عرعر أن عملية التصويت الإلكتروني شهدت في أول 10 ساعات من أمس، تصويت 1667 ناخبًا وناخبة، ومن المتوقع أن يزيد العدد مع انتهاء فترة التصويت مساء اليوم الخميس.

وأكدت أن لجنة الإشراف على الانتخابات ستعلن عن النتائج فور الانتهاء من عملية التصويت عبر وسائل الاتصال المتاحة وعلى الموقع الإلكتروني للغرفة.

يُشار إلى أن قرار وزارة التجارة والاستثمار بالتصويت في انتخابات الغرف التجارية والصناعية إلكترونيًا عن بُعد وبدون زيارة مقر الانتخاب، ساهم في رفع مشاركة الناخبين بنسبة تجاوزت 200% في أول انتخابات يتم إجراؤها بعد تطبيق القرار، والذي أسهم أيضًا في توسيع قاعدة المشاركة الشعبية لانتخابات مجالس إدارات الغرف، ووفر ميزانيات تنظيم الانتخابات وعناء حضور الناخبين.
اقرأ أيضًا:

 

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة تبوك

غرفة تبوك تناقس دور المسؤولية الاجتماعية في كل القطاعات

نظمت لجنة المسؤولية الاجتماعية بغرفة تبوك محاضرة بعنوان “المسؤولية الاجتماعية تمكين وإرادة” بحضور الأستاذ ماهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.