تحدي التطبيقات

140 تطبيقًا سجل في منافسة تحدي التطبيقات

بلغ عدد التطبيقات التي تقدمت للمشاركة في منافسة تحدي التطبيقات التي أطلقها البرنامج الوطني لمكافحة التستر التجاري، بالشراكة مع وزارة التجارة والهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة (منشآت)، نهاية شهر يناير الماضي 140 تطبيقًا، وما زال باب المشاركة في المسابقة مفتوحًا حتى نهاية يوم السبت 20 فبراير الجاري.

وسيحصل الفائزون بالمنافسة على دعم بحملات تسويقية تصل قيمتها إلى 2 مليون ريال سعودي لخمسة فائزين، بالإضافة إلى حزمة خدمات تأهيلية وإرشادية مقدمة من الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت».

وتهدف المنافسة إلى تحفيز ملاك التطبيقات المميزة للمساهمة في مكافحة التستر التجاري؛ عبر تمكين المستهلكين للاعتماد على تطبيقات نظامية سهلة الاستخدام توفر حلولًا أكثر جودة واستدامة، وتعزيز قوة الاقتصاد الرقمي، وزيادة مستوى الشفافية في التعاملات التجارية الرقمية بهدف زيادة الناتج المحلي.

ويهدف تحدي التطبيقات كذلك إلى رفع جودة الخدمات المقدمة للعملاء؛ عن طريق تقديم وسائل أكثر عملية تساهم في خفض أسعار السلع، وتسهيل الحصول عليها، بالإضافة إلى تمكين رواد الأعمال لتسريع نمو تطبيقاتهم عبر تقديم خدمات استشارية وتسويقية توسع من قاعدة عملائهم.

ويمكن لأصحاب التطبيقات الذكية المشاركة في تحدي التطبيقات، كما يمكن للمستهلكين ترشيح التطبيقات التي يستخدمونها، وذلك من خلال المنصة الإلكترونية المخصصة لذلك (appschallenge.canp.gov.sa).

اقرأ أيضًا:

غرفة الرياض تنظم لقاءً مع وفد فلبيني متخصص في الأغذية والمشروبات

السماري: حصر التعاقد مع الشركات الأجنبية يوفر فرصًا استثمارية كبيرة

محافظ منشآت: البنك الجديد يخدم كل المناطق عبر قنوات رقمية

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الجوف

غرفة الجوف تعرّف بمنصة «قوى»

تقيم غرفة الجوف، الخميس 25 نوفمبر الجاري، ورشة عمل افتراضية للتعريف بمنصة «قوى»، وذلك بالتعاون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.