ريادة

معهد ريادة الأعمال يجري المقابلات الشخصية لبرنامج إرادة 1

يُجري فرع معهد ريادة الأعمال الوطني “ريادة”، مقابلات شخصية مع المُتقدمين للاستفادة من برنامج “إرادة1 لعام 2017″، وذلك بمقر الفرع بالإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الباحة، بداية من أمس الأحد، ولمدة أسبوع.

ويشرف على المقابلات الشخصية علي زايد الزهراني؛ ممثل بنك التنمية الاجتماعية بمنطقة الباحة.

وأوضح خالد بن عتيق الغامدي؛ مدير فرع معهد “ريادة” بالباحة أن المقابلات الشخصية تهدف إلى اكتشاف السمات الريادية للمتقدمين، في إطار جهود المعهد لنشر ثقافة العمل الحر.

 

ويستقبل “ريادة” الراغبين في ممارسة العمل الحر عبر تأسيس مشروعاتهم الخاصة، بشرط مطابقتهم للشروط اللازمة للاستفادة من برنامج “إرادة 1″؛ حيث يتم إلحاقهم بدورة ابدأ/ ابدئي مشروعك الصغير، والتي تتيح لهم فرصة الدخول إلى عالم المال والأعمال، عبر حزمة من الخدمات التي تشتمل على تقييم السمات الريادية، والمساعدة على تحديد فكرة مشروع ناجح، والتدريب على مهارات العمل الحر، مرورًا بتسهيل الحصول على التمويل من قبل الشريك الاستراتيجي والممول الرئيس بنك التنمية الاجتماعية وانتهاءً بتقديم خدمة الإرشاد.

كتبت: سلمى ياسين

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الصندوق العقاري

الصندوق العقاري يُودع أكثر من 761 مليون ريال في حسابات مستفيدي “سكني”

كشف صندوق التنمية العقارية، مؤخرًا، عن إيداع أكثر من 761 مليون ريال في حسابات مستفيدي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.