الأسبوع العقاري

115 طالبًا يحضرون فعاليات الأسبوع العقاري بجامعة الأمير فهد

أطلق المعهد العقاري السعودي، الذراع الأكاديمية للهيئة العامة للعقار، أمس، فعاليات الأسبوع العقاري، الذي تستضيفه جامعة الأمير فهد بن سلطان بمنطقة تبوك، لمدة أربعة أيام.

انطلقت فعاليات الأسبوع العقاري بحضور نحو أكثر من 115 طالبًا وطالبة من كلية إدارة الأعمال والمهتمين والمهتمات بالمجال العقاري وأنظمة البيع والشراء والتأجير من أصحاب المكاتب العقارية.

ويستأنف المعهد العقاري السعودي نشاطه، اليوم الاثنين، بعقد دورة تحت عنوان «الوساطة العقارية»، وفي الغد دورة بعنوان «اتحاد الملاك»، كما يُنظم المعهد، في ختام نشاطه بعد غد، دورة تحت عنوان «التسويق العقاري».

وكانت الدورة الأولى انطلقت بعنوان «مقدمة في إدارة المرافق»، قدمها الدكتور بدر العجيمان؛ المستشار التدريبي في المعهد العقاري.

يُشار إلى أن هذه الدورات تأتي ضمن مساعي الهيئة العامة للعقار والمعهد لتطوير ورفع المستوى المعرفي والثقافي للعاملين في ‏السوق العقاري؛ من خلال تقديم البرامج العقارية المتخصصة على يد خبراء مختصين في ‏المجال العقاري، وتحقيق أهداف استراتيجية؛ منها الإلمام بأنظمة وتشريعات السوق ‏العقاري السعودي وتطويره وتنظيمه.

اقرأ أيضًا:

خطوات التسجيل في برنامج حافز للباحثين عن عمل

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الضمان الاجتماعي

إيداع معاشات الضمان الاجتماعي بقيمة 1.7 مليار ريال

كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، بالمملكة العربية السعودية، يوم الخميس الموافق 17 سبتمبر، عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.