100 فعالية متنوعة في احتفالات غرفة الشرقية بالعيد

أعدت غرفة الشرقية ممثلة في صندوق المناسبات بالغرفة – ضمن خطة احتفالاتها بمناسبة عيد الفطر السعيد – ما يزيد عن أكثر من 100 فعالية ترفيهية لأهالي الشرقية 40، والتي ستقدم على مدى أسبوع في عدد من المواقع بالدمام والخبر.

وأعلنت الغرفة أن حفل الانطلاقة -الذي سينطلق أول أيام العيد بالصالة الرياضية الخضراء بحي الراكة بالدمام؛ تحت برعاية وحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز؛ أمير المنطقة الشرقية – سيتضمن أوبريتًا وطنيًا بعنوان (عز الأرض)، والعرضة السعودية، وعروضًا للإكروبات الكوميدية، وتستمر فعاليات الصالة الخضراء حتى خامس أيام العيد.

كما ستشهد الفعاليات عروضًا مثيرة لمسرحية الأطفال (my little pony ) ، على مدى خمسة أيام.

وبدأت الغرفة استعداداتها في وقت مبكر للتأكد من جاهزية الفعاليات التي ستقدم ضمن البرنامج الترفيهي لاحتفالات أهالي الشرقية 40، حيث تحتضن صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام “الصالة الخضراء” تحتضن 51 فعالية فيما سيشهد مجمعي الراشد ودارين مول نحو 50 فعالية، وذلك نظرا للإقبال الكبير التي تحظى به الفعاليات في الإجازات والمناسبات المختلفة من قبل أهالي المنطقة الشرقية وزوارها.

و حرص الصندوق أن تكون الفعاليات متنوعة وجاذبة لجميع فئات المجتمع، مع إقامتها أطول فترة ممكنة، لذا ستستمر 7 ساعات يوميًا في مجمعي الرشد مول ودارين مول، فيما تبدأ الفعاليات في الصالة الخضراء عند السابعة مساءً يوميًا.

وتتواصل الفعاليات من ثاني وحتى خامس أيام العيد، في “الصالة الخضراء” بداية من السابعة مساءً وإلى الحادية عشرة، فيما تبدأ فعاليات “مجمع الراشد ” و”دارين مول” من الرابعة عصرًا إلى الحادية عشرة مساءً، وتتميز الفعاليات التي تقام في المجمعين، بأنها عائلية ترفيهية، حيث تقدم حزمة من البرامج والفعاليات الترفيهية والجوائز الفورية وتشمل مسرح فعاليات للأطفال يقدم الشخصيات الكرتونية، وفقرات المهرجين وهي فقرتين محببتين جدًا للاطفال، وحديقة وركن الطفل، والمرسم الإبداعي، وفنون يدوية، وركن التصوير الفوتوغرافي، وألعاب “البلاي ستيشن” وغيرها من الفقرات المصاحبة.

فيما تستمر الفعاليات خلال سادس وسابع أيام العيد فقط في مجمعي الراشد مول بالخبر ودارين مول بالدمام، بالبرامج الترفيهية العائلية المتنوعة التي تشهد دائمًا اقبالًا كبيرًا من العائلات والأطفال كونها تتميز بالتنوع الذي يرضي شغف الأسرة والطفل.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مسك الخيرية

مسك الخيرية ترصد جوائز مالية للفائزين في كأس العالم لريادة الأعمال

تقدم مسابقة كأس العالم لريادة الأعمال، التي تنظمها مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية «مسك الخيرية»، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.