كوارا للتمويل

“كوارا للتمويل” تحصد اثنتين من الجوائز المرموقة من جوائز توقعات الأعمال العالمية 2021

حصدت “كوارا للتمويل”، الشركة السعودية الرائدة في تقديم خدمات التمويل المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، اثنتين من الجوائز المرموقة خلال حفل توزيع جوائز “توقعات الأعمال العالمية 2021″، وهما “أفضل مزود للقروض الشخصية وقروض الأفراد” و”أفضل مزود لقروض المنشآت الصغيرة والمتوسطة”.

وبهذه المناسبة، قال الأستاذ إيهاب حسوبه؛ الرئيس التنفيذي لـكوارا للتمويل: “يسعدنا الحصول على هذا التكريم الرفيع الذي يمثل دليلاً على حجم الجهود التي نبذلها لتحسين منتجاتنا وخدماتنا المالية لتلبية الاحتياجات الراهنة لعملائنا. ولاشك أن ’كوارا للتمويل‘ نجحت بتطوير قطاع الحلول المالية في المملكة العربية السعودية من خلال تأسيس ثمانية برامج للقروض، يلبي ثلاثة منها تطلعات الأفراد، في حين جاءت الحلول الباقية للوقوف عند احتياجات الشركات. وتمتاز قروض مؤسستنا بتبنيها أحدث الابتكارات في وسائل الدفع مع تقديم مجموعة من التسهيلات ضمن عملية إصدار الموافقة، الأمر الذي يجعلها في المتناول”.

وأضاف: “سنواصل ترسيخ مكانتنا كمزود رائد للخدمات المالية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية في المملكة العربية السعودية، ومساهم بارز في تطوير قطاعها المالي”.

وتقدم “كوارا للتمويل” لعملائها محفظة واسعة من حلول التمويل المبتكرة والمريحة. وتلتزم بخدمة العملاء السعوديين، مع تركيز خاص على قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة المتنامي لوضع بصمتها في جهود تنويع اقتصاد المملكة العربية السعودية، وخلق المزيد من فرص العمل ودعم الأهداف الاستراتيجية لرؤية 2030.

وتمتلك “كوارا للتمويل” عددًا من الشراكات مع مؤسسات رائدة في المملكة العربية السعودية ضمن قطاعات متنوعة، وتسعى لتقديم منتجات وحلول التمويل الجديدة واليسيرة. كما حصدت الشركة مؤخراً جائزة “شركة تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة الأسرع نمواً في السعودية” من “جوائز آفاق الأعمال العالمية” 2021.

يشار إلى أن جوائز “توقعات الأعمال العالمية 2021” تركز على الريادة في العمل؛ والمواهب المتفوقة؛ والقيمة المؤثرة في القطاع أو القيمة الصافية، والاستراتيجيات الناجحة والمتكاملة، والإمكانات البارزة ضمن منتدى دولي مرموق. ويقوم فريق التحرير المتمرس بإجراء عملية صارمة للبحث في البيانات ومراجعتها. وبعد الاطلاع بدقة على إنجازات المرشحين للجوائز، يتم الإعلان عن أسماء الفائزين وفقاً لأرقى أطر النزاهة في تقييم الطلبات والإنجازات المذكورة للمرشحين.

اقرأ أيضًا:

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اتحاد الغرف السعودية

اتحاد الغرف السعودية ينظم «اللقاء التعريفي للقطاع العقاري حول الزكاة والضريبة»

ينظّم اتحاد الغرف السعودية، ممثلًا في اللجنة الوطنية العقارية، الخميس 21 أكتوبر الجاري، “اللقاء التعريفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.