‫وزير الإسكان يُشيد بدعم خادم الحرمين وولي العهد لمنصة “جود الإسكان”

اشاد معالي وزير الإسكان ماجدالحقيل بمبادرة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السموالملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، على دعمهم لمنصة «جود الإسكان» بمبلغ 150 مليون ريال لتوفير الحلول السكنية للأسر الأشد حاجة للسكن.

وقال وزير الإسكان، إن هذا الدعم الكبير يجسد روح التكافل الاجتماعي ومساندة الأسر الأشد حاجة، وتعزيز المشاركة المجتمعية أفرادًا ومؤسسات، والتكامل فيما بينهم لتحقيق المواطنة.

وأوضح الوزير، أهمية إطلاق منصة «جود الإسكان» في تسهيل عمليات الدعم بشكل إلكتروني، حيث يتم التحقق من بيانات المستفيدين والتأكد من صحتها حتى يصل الدعم للمستحقين، وتسعى هذه المنصة لمعالجة التحديات وحوكمة المساهمات من خلالها.

وكشف عن أن الدعم الذي حظيت به منصة «جود الإسكان» التابعة لمؤسسة الإسكان التنموي الأهلية بالشراكة مع برنامج الإسكان التنموي، يعكس اهتمام خادم الحرمين الشريفين وولي العهد في دعم خلق آفاق جديدة لاستدامة العطاء الخيري الإسكاني، حيث تعد المنصة نموذجًا لتحقيق المساهمة الفعالة من الأفراد والمؤسسات للتكامل فيما بينهم والمشاركة في تنمية الوطن.

ولفت، إلى أن هذه المنصة فرصة لنا جميعًا أفرادًا ومؤسسات للمساهمة في توفير الحلول السكنية لأهالينا من الأسر الأشد حاجة واستدامة العطاء الخيري الإسكاني، وهذا ماعرف عنا كمجتمع سعودي معطاء دائم للخير من منبع عمق المباديء الإسلامية والقيم العربية الراسخة.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“التجارة والاستثمار”: 5 مكاسب لنظام الإقامة المميزة

أكدت وزارة التجارة والاستثمار، بالمملكة العربية السعودية، أن هناك 5 مكاسب لنظام الإقامة المميزة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.