يوفي RoboVac 11S

يوفي RoboVac 11S.. آلية التنظيف الذكي لمنزلك

هل بدأت في تحويل منزلك ليكون أكثر ذكاءً؟ قد تخشى المجازفة أو تفضل الأشياء التقليدية إلى حد كبير؛ لكن هناك ما يدفعك للبدء بخطوة بسيطة تعتمد على جهاز يوفي RoboVac 11S الذكي الذي يساعدك في تقييم منزلك ونظافته.

بالطبع يشهد العالم تطورًا تقنيًا، خاصة في البلاد الآسيوية التي يتقن شعبها فن الإبداع والابتكار، بداية من اليابان، كوريا الجنوبية، الهند، سنغافورة، تايوان، وصولًا إلى الصين؛ التي تمكنت من غزو الأسواق العالمية برمتها؛ عن طريق الكثير من المنتجات التي تجد المشتري لها، وبين مؤيد ومعارض لجودتها تظل واحدة من أفضل دول العالم في هذا المجال الصعب.

تثبت هذه المكنسة الكهربائية”يوفي RoboVac 11S” أنك لست بحاجة إلى الملايين من الدولارات حتى تتمتع بنمط صحي أو أسلوب حياة ذكي في العصر الذي يرحب بالروبوت بذراعين مفتوحين.

قد تكون على وشك شراء مكنسة كهربائية عادية، لكن هناك المكانس الروبوتية الجديدة وأسلوبها في التنظيف والتعقيم بأقل جهد، والتي لن تكلفك الكثير.

ويفضل مشاهير العالم تلك المكانس الذكية، على سبيل المثال: يون سانج هيون؛ الممثل الشهير في كوريا الجنوبية، يمتلك العشرات من المكانس الإلكترونية الحديثة؛ بل إنه يقرر شراء كل ما هو جديد عند طرحه بالسوق؛ حيث يعتقد أنها تساهم في توفير بيئة صحية لأسرته المكونة من زوجته وأطفاله الثلاث، كما شارك العديد من عشاقه حول العالم كيفية التنظيف السليم باستخدامها، علمًا بأنها توفر ساعات من الكد والجهد، فيما لاحظ متابعوه النتيجة الساحرة بعد التعقيم؛ خاصة في عصر تداعيات فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

مميزات يوفي RoboVac 11S

وفي مثال على أهم المكانس الآلية الجديدة تُعتبر يوفي RoboVac 11S واحدة من أشهر الأجهزة المهمة التي تمتلك سعرًا تنافسيًا، وأداءً قويًا، خاصة عند تنظيف الأراضي الصلبة، ونستعرض أهم مميزاتها فيما يلي..

اللونأسود
طرق التنظيفجاف
نوع المنظفروبوت
جمع الغباردون أكياس
إمكانية التنقلنعم

 

تتمكن يوفي RoboVac 11S من إزالة حوالي 71% من الرمل  على الأسطح الصلبة، فهي نقطة قوتها الأصلية، وهي تغطي كل المساحات جيدًا، كما تعمل على تنظيفها دون ترك أي بقع تقريبًا، كما أنه يتم شحنها ذاتيًا أيضًا؛ لذا لا داعي للقلق بشأن عمر البطارية.

وتمتاز يوفي RoboVac 11S بهدوئها وعملها دون ضجيج؛ إذ تقوم بالتنظيف دون أن تُصدر أي صوت؛ لذا فهي تُناسب تمامًا المُستخدمين الذين يريدون الحصول على مكنسة آلية تقوم بالتنظيف أثناء تواجدهم في المنزل؛ كما أنها تعتبر سهلة التحكم؛ إذ يتم توصيلها بالواي فاي المنزلي، حتى يتم التحكم بها عن طريق الهاتف الذكي، أو عبر التحكم الصوتي.

أما بالنسبة لجسم يوفي RoboVac 11S فإنها تمتاز بتصميم أنيق ونحيف وصغير الحجم؛ حتى تتمكن من المرور في الأماكن الضيقة أيضًا، فضلًا عن إمكانية دورانها 360 درجة.

وبالطبع فإن الأجهزة الذكية تُعرف بأنظمة التشغيل الخاصة بها، لتحديد حركتها والضبط التلقائي، إضافة إلى سعرها التنافسي الذي يبلغ حوالي 210 دولارات.

اقرأ أيضًا:

مقارنة بين هاتفي Mate 40 Pro وGalaxy S21 Ultra.. أيهما أفضل؟

كل ما يجب معرفته عن نظام تشغيل أبل iOS 15.. تحديثات مبتكرة

أفضل AirPods يمكنك اقتناءها.. رفاهية تكنولوجية من أبل

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن لمياء حسن

حاصلة على شهادة في الإعلام المرئي، مقدمة برامج سابقة في إحدى الإذاعات المصرية الشهيرة، عملت بالصحافة الورقية والإلكترونية العربية لمدة 9 سنوات. تتقن اللغة الكورية والإسبانية إلى جانب الإنجليزية.

شاهد أيضاً

أشهر الهواتف الذكية المنتظرة

أشهر الهواتف الذكية المنتظرة.. التكنولوجيا الأكثر إثارة في العالم

مع تقدم وتيرة تطور الهواتف الذكية بسرعة كبيرة في جميع أنحاء العالم نحن على وشك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.