“يورك” تستعرض حلولها المتكاملة في معرض البناء السعودي Big 5 Saudi

انطلقت الدورة التاسعة من فعاليات معرض البناء السعودي Big 5 Saudi، خلال الفترة من 10 إلى 13 مارس الجاري، المخصص لجهات التصنيع وتوريد مستلزمات قطاع البناء والتشييد.

ونظرًا للعلاقة الوطيدة بين قطاع البناء وحلول التهوية والتبريد والتكييف ونظم إدارة المباني، شاركت آل سالم جونسون كنترولز (يورك) في هذا المعرض كأحد الرعاة، وبجناح تعرض فيه أبرز حلولها ونظمها المتكاملة.

ويقام المعرض على مساحة 17,580م2 بدعم من غرفة جدة، والهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، واللجنة الوطنية لكود البناء السعودي، وهيئة التقييس الخليجية، بمشاركة أكثر من 300 عارض، ومتوقع أن يصل عدد الزوار لأكثر من 14 ألف زائر.

وعرضت آل سالم جونسون كنترولز “يورك” في جناحها الحلول المتكاملة التي تقدمها للمشاريع، سواء الفعلية أو المستقبلية في طور البناء، مثل: “حلول التهوية والتبريد والتكييف، ونظم إدارة المباني، ونظم التحكم الذكي لمحطات التبريد، وخدمات ما بعد البيع من تشغيل وصيانة وغيرها”، بالإضافة إلى عرض أبرز الحلول المخصصة لمشاريع المباني والمدن الذكية، مواكبة مع توجهات المملكة نحو إنشاء عدد من المدن الذكية.

ومن الحلول الأخرى التي عرضتها الشركة في جناح المعرض، نظام إدارة المباني الذي يسهم في رفع كفاءة استهلاك الطاقة ودمج مختلف نظم المباني، مثل نظام التهوية والتبريد والتكييف، ونظام إنذار الحريق، وأنظمة الإشراف والتحكّم وجمع البيانات (SCADA)، وأنظمة مراقبة الطاقة وغيرها، كما عرضت نظام التحكم عن بعد ومراقبة المبردات (تشيلرات) المتواجدة في مختلف محطات التبريد، والذي يسهم في مراقبة المبردات طوال الوقت والتنبؤ بالأعطال والقيام بالصيانة الوقائية المبكرة.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

13 نوفمبر.. جامعة حفر الباطن تنظم مؤتمرًا دوليًّا عن علم النفس الرياضي التطبيقي

تنظم جامعة حفر الباطن، خلال يومي 13و 14 نوفمبر القادم، فعاليات المؤتمر الدولي الأول لعلم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.