يوتيوب يعود للعمل بعد تعطله 45 دقيقة

عاد موقع الفيديوهات الأشهر «يوتيوب»- منذ قليل- للعمل بكفاءة في جميع أنحاء العالم،  بعد أن تعطل نظام العمل لمدة 45 دقيقة من تعطله، فجر  البوم الأربعاء 17 أكتوبر، في عدد من دول العالم.

وكانت صفحات الموقع قد ظهرت على شاشات عدد كبير من المستخدمين بيضاء، مع ظهور رسالة باللغة الإنجليزية كتب فيها “500 Internal Server Error”.

وقد أبدى مستخدمو الموقع في عدد من دول العالم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، استيائهم من توقف خدمات الموقع الذي يملك أضخم مكتبة للفيديوهات على الإنترنت ، ما أدى لتصدر هاشتاج #يوتيوب  .

وفي رسالة عبر صفحتها على موقع «فيسبوك» اعتذرت شركة يوتيوب لمستخدميها حول العالم قائلة “شكرًا لتقاريرك عن مشكلات الوصول إلى YouTube و YouTube TV و YouTube للموسيقى و YouTube Kids. نحن نعمل على حل هذه المشكلة وسنخبركم عند إصلاحها. نعتذر عن أي إزعاج قد يسببه لك هذا الأمر وسنوافيك بالتحديث”.

كتب حسين الناظر

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

نيوم

مدينة نيوم.. زيارة خادم الحرمين تنعش السياحة الداخلية بالمملكة

وصل صاحب السمو الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود؛ خادم الحرمين الشريفين، إلى مدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.