منصة إحسان

ولي العهد يقدم دعمًا سخيًا لمنصة إحسان

أعلنت منصة إحسان، عن أن إجمالي التبرعات بلغ مليار ريال، فيما بلغ عدد المستفيدين 2.4 مليون، كما تم تنفيذ أكثر من 13 مليون عملية تبرع.

وأوضحت منصة إحسان أن 2000 شخص استفادوا من خدمة “فرجت” بنحو 188 مليون ريال، أما الخدمات الصحية استفاد منها 60 ألفًا بنحو 141 مليون ريال، كما استفاد 150 ألفًا من الخدمات الاجتماعية بنحو 111 مليون ريال.

وكان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود؛ ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع- حفظه الله- قدم تبرعًا سخيًّا إضافيًّا بمبلغ 10 ملايين ريال لمنصة إحسان، امتدادًا لتبرعه السابق للمنصة في شهر رمضان الماضي، وانطلاقًا من حرصه على دعم وتمكين قطاع العمل الخيري، ووصلت المنصة بتبرع سموّه إلى إجمالي مليار ريال من التبرعات بإنجاز غير مسبوق.

يأتي ذلك في بادرة داعمة لمختلف المجالات التي تغطيها منصة إحسان بشمولية، باعتبارها منظومة تقنية تعمل بالتكامل مع الجهات الرسمية؛ حيث شكّلت المنصة الوطنية للعمل الخيري نموذجًا محفّزًا على العطاء والتكافل الاجتماعي الذي يعكس القيم الإنسانية للمملكة وقيادتها الرشيدة.

ومع وصول تبرعاتها لمليار ريال، تُدشن إحسان مرحلة جديدة بعد بلوغها هذا الدعم القياسي، مع مواصلة تحقيق مُستهدفاتها في تطوير القطاع الخيري والمساهمة في سد احتياج الفئات المُستفيدة من خدماتها.

اقرأ أيضًا:

غرفة الأحساء وهيئة الصحفيين تُنظّمان أمسية “ضوابط الإعلان التجاري”

وزارة التجارة توضح خطوات إصدار السجل التجاري

“الفالح”: هناك الكثير من الفرص الاستثمارية بالمملكة للشركات الألمانية

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

خالد المديفر

المهندس خالد المديفر: المملكة تتمتع بمناخ استثماري حيوي ومتطور

شارك المهندس خالد المديفر؛ نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون التعدين، في فعاليات معرض ماين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.