ولي العهد يستقبل بطل نِزال الدرعية التاريخي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان؛ ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، المصارع أنتوني جوشوا؛ بطل نزال الدرعية التاريخي.

وانتشرت صورة سمو ولي العهد مع بطل نزال الدرعية بعد أن كشف عنها مصوره الخاص بندر بن جلعود؛ عبر حسابه الرسمي على «تويتر»، معلقًا: «سمو سيدي ولي العهد خلال لقائه مع أنتوني جوشوا؛ بطل العالم للوزن الثقيل للملاكمة، بعد فوزه بالنزال التاريخي والكبير الذي احتضنه ميدان الدرعية».

يُشار إلى أن سمو ولي العهد حضر نزال الدرعية التاريخي، يوم الأحد الماضي؛ حيث تُوج أنتوني جوشوا بلقب بطل نزال الدرعية على حساب حامل اللقب المكسيكي آندي رويز جونيور؛ بعد 12 جولة مثيرة.

وجاء النزال التاريخي بين جوشوا ورويز في إطار فعاليات موسم الدرعية التي انطلقت يوم 22 نوفمبر الماضي، ويستمر حتى 21 ديسمبر الجاري.

اقرأ أيضًا:

موسم الدرعية ودعم قطاعي السياحة والترفيه

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الجمارك

الجمارك تكشف شروط عدد من الوظائف الشاغرة

كشفت الهيئة العامة للجمارك عن توفر 10 وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق عبر موقعها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.