كأس السعودية

ولي العهد يرعى سباق كأس السعودية 2021

ينطلق يوم السبت الموافق 20 فبراير، حفل السباق العالمي الأغلى “كأس السعودية 2021” في نسخته الثانية؛ برعاية صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز؛ ولي العهد، وذلك على ميدان الملك عبدالعزيز للفروسية في الجنادرية بالرياض.

وتبلغ إجمالي الجياد المشاركة في ميدان الملك عبد العزيز 77 جوادًا عالميًا من 13 دولة، بجائزته المالية البالغة 20 مليون دولار للمركز الأول.

يتقدم الخيل المشاركة في حفل السباق “ماكسيموم سيكورتي” و”بن بطل” و”ميدنايت بيسو” و”ماتشو جوستو” و”تيسايتوس”، تحت إشراف أفضل المدربين على المستوى العالمي، وفقًا لما أكدته وكالة الأنباء السعودية.

من جهته، ثمن الأمير بندر بن خالد الفيصل؛ رئيس هيئة الفروسية رئيس مجلس إدارة نادي سباقات الخيل رعاية ولي العهد لهذه الفعالية العالمية التي تُقام على أرض المملكة للعام الثاني.

ورفع شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد على ما يجده القطاع الرياضي بشكل عام و الفروسية بشكل خاص من دعم واهتمام.

وأوضح الأمير بندر بن خالد الفيصل: “أصبح كأس السعودية محط اهتمام ومتابعة محبي الفروسية من مختلف دول العالم، ونلاحظ ذلك من خلال حجم المشاركة في النسخة الثانية التي تشهد وجودًا لأبرز الخيل والمدربين والخيالة في العالم “.

جدير بالذكر، أن قيمة جوائز بطولة كأس السعودية 2021 في نسختها الثانية تصل إلى 30.5 مليون دولار، موزعة على 16 شوطًا تمثل في تفاصيلها سباقات عالمية متنوعة ما بين المضمار الرملي والعشبي، فيما تبلغ جائزة شوط كأس السعودية، ويعد الأغلى في العالم منفردًا بـ20 مليون دولار.

اقرأ أيضًا:

140 تطبيقًا سجل في منافسة تحدي التطبيقات

غرفة الشرقية تقدم برنامجًا تدريبيًا حول أفضل الممارسات في المشتريات

غرفة الرياض تنظم لقاءً مع وفد فلبيني متخصص في الأغذية والمشروبات

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مواسم السعودية

مواسم السعودية تعود بنسختها الجديدة بزخم مضاعف

أعلن المستشار تركي آل الشيخ؛ رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن عودة مواسم السعودية في نسختها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.