ولي العهد يرعى الحفل الختامي لمهرجان الهجن

شهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، أمس بمحافظة الطائف، الحفل الختامي لمهرجان ولي العهد للهجن، الذي نظمته الهيئة العامة للرياضة ممثلة بالاتحاد السعودي للهجن، بحضور أصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب السمو الشيوخ والمعالي وكبار المسؤولين والضيوف.

وتقدم نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة، صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، بأسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي العهد سمو الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله -، وللوطن وأبنائه بمناسبة اليوم الوطني الـ 88.

كما تقدم بعظيم الشكر والتقدير والامتنان لسمو ولي العهد على الدعم الكبير الذي تحظى به الرياضة، ويسعد به الرياضيون في مختلف الألعاب، مؤكداً أن رعاية سمو ولي العهد لهذا المهرجان تمثل تجسيدا للعناية والاهتمام اللذين يلمسهما الجميع ويستشعرون معهما حافز العمل لتحقيق أفضل النتائج في جميع المشاركات المحلية والإقليمية وصولاً إلى المحافل الدولية.

مشيراً إلى أن وطننا الغالي شهد قفزات متسارعة وتطورا كبيرا تقوده رؤية عملاقة تؤسس لمستقبل مبهر وجيل مبدع ووطن منتج بتوفيق الله وقدرته.

ونوه الفيصل إلى أن مهرجان ولي العهد للهجن شهد نجاحاً كبيراً منذ انطلاق فعالياته في التاسع والعشرين من شهر ذي القعدة الماضي، حيث أقيم على أربع مراحل بمشاركة أكثر من 10 آلاف مطية، إلى جانب مشاركة عربية واسعة، لافتاً إلى أن المهرجان صنع فرصة تسويقية واستثمارية متميزة، وهيأ فرص عمل واعدة للشباب السعودي، كما شهد مناشط جانبية ومصاحبة متنوعة، تهدف إلى تأصيل ثقافة الإبل والهجن بصورة خاصة وتعزيزها في ثقافة المجتمع السعودي، وتلك من أهم أهداف وغايات المهرجان.

وسلّم سمو ولي العهد الجوائز للفائزين بالمراكز الأولى للأشواط الختامية لمهرجان ولي العهد للهجن في جميع فئاتها، كما سلم سموه جوائز المراكز الأولى بالأشواط الأربعة الأخيرة بالمهرجان والتي بلغت قيمتها خمسة ملايين ريال سعودي للفائزين الأربعة، وكرّم عدداً من الجهات والشركات الراعية والداعمة لفعاليات المهرجان.

 

كتب: جمال ادريس

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

معدلات ريادة الأعمال

معدلات ريادة الأعمال في المملكة ورؤية 2030

عوّلت رؤية المملكة 2030 على رواد وريادة الأعمال، وحوت الكثير من الرسائل لهم؛ نظرًا لأنهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.