ولي العهد

ولي العهد يرأس وفد المملكة في قمة قادة دول مجموعة العشرين باليابان

وصل الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز؛ ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، اليوم الخميس، إلى مدينة أوساكا اليابانية؛ ليرأس وفد المملكة في قمة قادة دول مجموعة العشرين، التي ستنطلق غدًا، بحضور عدد من قادة ورؤساء دول العالم.

 

وكان في استقبال الأمير محمد بن سلمان بمطار كانساي الدولي وزيرة الدولة اليابانية توشيكو آبي، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليابان نايف الفهادي، والملحق العسكري السعودي لدى اليابان العقيد خالد الحواس، وعدد من أعضاء السفارة.

 

وسيلتقي الأمير محمد بن سلمان إمبراطور اليابان الجديد ناروهيتو، في قصره بطوكيو الأسبوع القادم، بعد مشاركته في قمة العشرين في مدينة أوساكا اليابانية؛ حيث يرأس وفد المملكة المشارك في اجتماعات القمة التي ستستمر لمدة يومين.

 

ويشارك في قمة مجموعة العشرين 37 زعيمًا ومسئولًا دوليًا؛ لمناقشة عمليات تشجيع التجارة الحرة والابتكار، وتطوير الاقتصاد العالمي، وتحقيق نمو اقتصادي مستدام، وإطلاق المبادرات القادرة على تمكين الشعوب بمن فيهم النساء، والشباب، وكبار السن، والأشخاص ذوي الإعاقة، وتشجيعهم على لعب دور محوري في مجتمعاتهم.

اقرأ أيضًا:

انطلاق فعاليات “الرؤية السعودية اليابانية 2030”

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

التأشيرات السياحية الجديدة

المملكة ترفع تعليق دخول حاملي التأشيرات السياحية

كشفت وزارة السياحة عن فتح المملكة العربية السعودية، أبوابها للوافدين، ورفع تعليق دخول حاملي التأشيرات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.