ولي العهد

ولي العهد يبحث مع ميركل ترتيبات قمة G20

بحث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز؛ ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، مع أنجيلا ميركل؛ المستشارة الألمانية عددًا من الموضوعات المشتركة، في اتصال هاتفي أجرته الثانية.

وتضمن الاتصال الهاتفي استعراض الترتيبات للقمة الاستثنائية الافتراضية التي دعت إليها المملكة قادة مجموعة العشرين التي تترأسها السعودية هذا العام؛ للاتفاق على سياسات تخفف من آثار الإجراءات المرتبطة بمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وبحث الطرفان سبل توحيد الجهود لمكافحة انتشار وباء كورونا، خلال الاتصال الهاتفي.

وكانت المملكة اتخذت عددًا من الإجراءات الوقائية على مستوى داخلي لمنع انتشار الفيروس الذي صنفته منظمة الصحة العالمية كوباء عالمي.

وعلقت المملكة تأشيرة العمرة وزيارة المسجد النبوي، إضافة لتعليق الرحلات الدولية مؤقتًا للحد من الفيروس المنتشر بشكل كبيرة على مستوى أوروبي.

تجدر الإشارة إلى أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وجه خلال الأسابيع الماضية بدعم منظمة الصحة العالمية ماليًا؛ لمكافحة فيروس كورونا الجديد، بـ 10 ملايين دولار، مما يعكس حرص المملكة على تسخير إمكاناتها، ومواردها لخدمة خدمة القضايا الإنسانية، وذلك بالتعاون الكامل مع الأمم.

اقرأ أيضا:

توجيه جديد من وزارة الطاقة لشركة أرامكو بشأن إمدادات الزيت الخام

«الموارد البشرية» توجه رسالة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة

الإجراء اللازم في حالة تعذر التزام القطاع الخاص بنسبة الحضور

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.