ولي العهد يبحث تعزيز التعاون مع رئيس مجموعة البنك الدولي

اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز؛ ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ورئيس وفد المملكة المشارك في قمة مجموعة العشرين في المدينة اليابانية «أوساكا»، مع ديفيد مالباس؛ رئيس مجموعة البنك الدولي، وذلك على هامش قمة العشرين.

وتطرق اللقاء إلى مناقشة سُبل التعاون في عدد من المجالات مع البنك، متضمنًا استعدادات المملكة لاستضافة قمة العشرين المقبلة، فضلًا عن دعم المملكة للمشاريع التي يجريها البنك في الدول الأكثر احتياجًا.

حضر الاجتماع، الأمير عبد الله بن بندر بن عبد العزيز وزير الحرس الوطني، والأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز نائب وزير الدفاع، الدكتور مساعد العيبان وزير الدولة عضو مجلس الوزراء، الدكتور ماجد القصبي وزير التجارة والاستثمار، عادل الجبير وزير الدولة للشؤون الخارجية عضو مجلس الوزراء، المهندس خالد الفالح وزير الطاقة والبترول والثروة المعدنية، محمد الجدعان وزير المالية، والدكتور بندر الرشيد سكرتير سمو ولي العهد.

كان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز؛ وصل إلى مدينة «أوساكا» اليابانية، يوم الخميس الماضي، ليرأس وفد المملكة في قمة العشرين بحضور عدد من قادة ورؤساء دول العالم.

جدير بالذكر، أنه شارك في قمة العشرين في مدينة «أوساكا» اليابانية، 37 زعيمًا ومسؤولاً دوليًا، بينهم قادة «قمة العشرين»؛ لمناقشة عمليات تشجيع التجارة الحرة والابتكار، بالإضافة إلى تطوير الاقتصاد العالمي وتحقيق نمو اقتصادي مستدام.

اقرأ أيضًا: رئيس غرفة الشرقية: مشاركة المملكة في قمة العشرين تؤكد عالمية الاقتصاد السعودي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

بنك التنمية الاجتماعية

بنك التنمية الاجتماعية يساهم في تعزيز الفرص الوظيفية بالمنشآت

كشف بنك التنمية الاجتماعية، أن الدعم الذي يُقدمه البنك يمتد إلى توفير الوظائف وتنمية الاقتصاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.