وفد مجلس شباب الأعمال يزور حاضنات الأعمال في فنلندا

استقبل الدكتور فيصل غلام؛ سفير خادم الحرمين الشريفين في فنلندا وفد مجلس شباب الأعمال بغرفة الشرقية ، وذلك في زيارته التي تستمر حتى الجمعة القادمة.

وتهدف الزيارة إلى التعرف على أهم الشركات الكبرى وحاضنات الأعمال والمرافق العلمية والاقتصادية، والتعرف على أهم ما تُقدمه حكومة فنلندا من مُحفزات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة وآليات دعم رواد الأعمال لبدء أعمالهم التجارية والتقنية.

و زار الوفد الغرفة التجارية بمدينة هلسنكي وتعرف على الفرص الاستثمارية في فنلندا وأبرز الخدمات المُقدمة لأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وحضر اللقاء بجانب رئيس الغرفة السيد فابلين آني وفد من رجال ورواد الأعمال الفنلندين لبحث الفرص المحتملة.

كما زار الوفد مركز هان كن للأعمال وهو مركز لدعم رواد الأعمال ومساعدتهم لبدء أعمالهم التجارية والتقنية، وكذلك مركز ماريا للأعمال وهو حاضنة أعمال لها قصة ملهمة بتحويل المباني إلى حاضنات أعمال فضلاً عن أنه بصدد بناء أكبر حاضنة أعمال في أوروبا.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مبادرة العطاء الرقمي

مبادرة العطاء الرقمي تبحث «الأمن السيبراني وأخلاقيات العمل والمستقبل الوظيفي»

تعقد مبادرة العطاء الرقمي، التابعة لوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، الأربعاء 4 أغسطس الجاري، ورشة عمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.