وفد “غرفة مكة” يختتم زيارته إلى لندن بزيارة سفارة المملكة ببريطانيا

استقبل القائم بالأعمال بالإنابة في سفارة المملكة العربية السعودية لدى المملكة المتحدة في مقر السفارة بالعاصمة البريطانية لندن وفد الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة برئاسة هشام بن محمد كعكي.

وجرى خلال اللقاء استعراض جدول وانجازات الوفد والفعاليات التي أقيمت خلال زيارتهم لندن؛ وللعديد من الجهات التجارية والتقنية، وذلك بهدف الاطلاع على الفرص الاستثمارية وجذب المستثمرين.

وأكٌد القائم بالأعمال سعود بن ناصر الحمدان؛ في اللقاء على أهمية دور الغرف التجارية السعودية ومنها: غرفة مكة المكرمة في تعزيز العلاقات الاقتصادية، وفتح آفاق جديدة للفرص الاستثمارية، وتبادل المنافع بين الشركات السعودية مع نظيراتها البريطانية في جميع أوجه الأعمال التجارية والاستثمارية والاقتصادية لمصلحة الطرفين وتعزيزها لآفاق أوسع وأرحب.

وأوضح رئيس الوفد؛ رئيس مجلس إدارة غرفة مكة المكرمة؛ هشام كعكي أن زيارة وفد “غرفة مكة” إلى بريطانيا هدفت إلى تعزيز وتنمية دور الغرفة في تحفيز اقتصاد العاصمة المقدسة، وللاطلاع على التجربة البريطانية الثرية والفرص الجديدة، وهذا ضمن التحول الإستراتيجي الذي تشهده غرفة مكة المكرمة.

حضر اللقاء مسؤول القسم الاقتصادي في سفارة المملكة؛ خالد الغفيص والملحق التجاري بالسفارة المكلف؛ محمد الدبيان، ورئيس اللجنة الوطنية للحج والعمرة ؛ مروان شعبان؛ نائب رئيس غرفة مكة المكرمة ومازن درار؛ عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة التجارية، وفيصل حناوي عضو مجلس الإدارة، وعدد من منسوبي غرفة مكة المكرمة ومنسوبي السفارة.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العاصمة المقدسة

أمانة العاصمة المقدسة توقع عقدًا لصيانة الجسور

وقعت أمانة العاصمة المقدسة، يوم الثلاثاء الموافق 27 يوليو، عقدًا لصيانة الجسور بمكة المكرمة والمشاعر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.