هيئة المواصفات والمقاييس

وفد صيني يزور هيئة المواصفات والمقاييس لبحث التعاون المشترك

استقبلت هيئة المواصفات والمقاييس والجودة، اليوم السبت، وفدًا من الإدارة العامة للرقابة على الأسواق في الصين SAMR.

ترأس الوفد المدير العام لإدارة الاعتماد والتفتيش والاختبار في (SAMR) يرافقه عدد من المختصين؛ وتأتي الزيارة استمرارًا لتعزيز الشراكة الاستراتيجية بين المملكة والصين في مجال سلامة المنتجات.

وعقد الوفد اجتماعًا مع المهندس طامس بن على الحمادي؛ نائب المحافظ للمواصفات والمختبرات، وشارك فيه بعض المختصين من إدارات هيئة المواصفات والمقاييس والجودة.

وناقش الجانبان عددًا من الموضوعات المشتركة منها: تعزيز الارتقاء بجودة المنتجات المصدرة من الصين للمملكة، والمنتجات المصدرة من المملكة للصين.

وبحث الجانبان، أيضًا، إيجاد الحلول للتحديات التي تواجه نتائج الاختبارات للمنتجات بين المملكة والصين، إضافة إلى سبل تعزيز التعاون بين الجانبين في عمل مقارنة نتائج الاختبارات للمنتجات التي تطلبها هيئة المواصفات بين المملكة والصين لتوحيد هذه النتائج، إضافة إلى سبل تعزيز التعاون بين الجانبين في المجالات ذات العلاقة.

اقرأ أيضًا:

مجلس الغرف السعودية يُوقع مذكرة مع البحرين لتطوير التعليم الخاص

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة القصيم

الاثنين.. غرفة القصيم تنظم دورة مهارات الادخار الشخصي

تُنظم غرفة القصيم، بالتعاون مع بنك التنمية الاجتماعية، دورة مهارات الادخار الشخصي، يوم الاثنين المقبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.