وفد سعودي يشارك في معرض التوكيلات التجارية العالمية بلندن

تستعد الغرفة التجارية الصناعية في مكة المكرمة، للمشاركة بوفد تجاري مكون من 50 رجل أعمال، ومن المتخصصين في قطاع المال والأعمال والمستثمرين، في أكبر معرض للتوكيلات التجارية العالمية، بالعاصمة البريطانية لندن.

ومن المقرر أن يعقد الوفد سلسلة اجتماعات، لتبادل الفرص الاستثمارية، وفقًا لرؤية المملكة 2030، في القطاعات المختلفة مع رجال الأعمال البريطانيين، وكذلك عقد جملة لقاءات مع المسؤولين الاقتصاديين في القطاعات المختلفة.

الجدير بالذكر أن هناك أكثر من 200 مشروع مشترك بين الشركات السعودية والبريطانية، تقدر قيمتها بنحو 17.5 مليار دولار؛ حيث تعتبر المملكة السعودية شريكًا أساسيًا لبريطانيا في الشرق الأوسط، خاصة بعد وصول تجارة بريطانيا مع السعودية ودول الخليج إلى 10 في المائة، من إجمالي تعاملاتها التجارية متفوقة على حجم تبادلها التجاري مع الصين.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أمير منطقة الجوف

أمير منطقة الجوف يدشن وحدة متابعة المشاريع الحيوية

تفقد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة الجوف، مؤخرًا، مشروع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.