وظائف إدارية شاغرة

وظائف إدارية شاغرة في إمارة منطقة المدينة المنورة

كشفت إمارة منطقة المدينة المنورة عن وظائف إدارية شاغرة لديها للسيدات والرجال، على المرتبتين الرابعة والسابعة لخريجي الدرجات العلمية والبرامج الإعدادية.

وقالت إمارة المدينة المنورة في إعلانها، إن عدد الوظائف الشاغرة المعلن عنها والمشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (الإدارية ) يبلغ 17 وظيفة، لوظائف (مهندس مدني ، وكاتب).

وأوضحت الغرفة إنه سيكون التقديم على الوظائف الإدارية الشاغرة عبر الدخول إلى منظومة التوظيف جدارة على موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية من هنا خلال الفترة من 1441/7/27هـ إلى 1441/8/2هـ.

وتضمنت شروط الوظائف الشاغرة، التي أعلنت عنها الغرفة، عددًا من الشروط التالية: توفر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين على درجاتهم العلمية من خارج المملكة، مبينة أن الترشيح النهائي سيتم بعد الانتهاء من مطابقة البيانات والمقابلة الشخصية للمرشحين.

وأوضحت أن التقديم  سيكون متاحًا من أول يوم الساعة الثامنة صباحًا إلى الساعة الحادية عشرة مساءً في آخر يوم للإعلان.

اقرأ أيضا:

«البنوك السعودية» تبدأ تطبيق برنامج «ساما» لتمويل القطاع الخاص

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة التجارة

وزارة التجارة تصدر تراخيص تخفضيات إلكترونيًا بمناسبة اليوم الوطني

أعلنت وزارة التجارة عن إصدار 3,413 ترخيص تخفيضات إلكترونيًا للمنشآت التجارية والمتاجر الإلكترونية بمناسبة اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.