وصول 6 آلاف حاج من ضيوف برنامج خادم الحرمين إلى المدينة

كشفت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، عن اكتمال وصول 6500 حاج من ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين إلى المدينة المنورة.

وتأتي زيارة ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للمدينة المنورة، بعد أن أتموا مناسك الركن الخامس، وسط خدمات متكاملة قدمتها الشؤون الإسلامية، تحت إشراف الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ المشرف العام على البرنامج.

وحظي ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للمدينة، باستقبال حافل من قبل رؤساء اللجان والأعضاء العاملين في الأمانة العامة للبرنامج.

جدير بالذكر أن زيارة ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للمدينة المنورة، تستغرق يومين، تتخللهما الصلاة في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم، ثم زيارة مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف في طيبة الطيبة، وبعض المساجد والأماكن الأثرية .

اقرأ أيضًا: برنامج خدمة ضيوف الرحمن

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الملك سلمان

الملك سلمان يصدر قرارًا بإعادة هيكلة بعض الهيئات من وزارة التجارة

أصدر صاحب السمو الملك سلمان بن عبدالعزيز؛ خادم الحرمين الشريفين، قرارًا بتحويل الإشراف على بعض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.