وزير النقل

وزير النقل يفتتح أعمال مجلس الشراكة الاقتصادية مع القطاع الخاص

شهدت منطقة الرياض، اليوم الخميس، انطلاق أعمال مجلس الشراكة الاقتصادية مع القطاع الخاص المنبثق عن لجنة الخدمات اللوجستية، التي أقرت إنشاء المجلس تعزيزًا للتكامل مع القطاع الخاص.

افتتح أعمال مجلس الشراكة الاقتصادية مع القطاع الخاص، المهندس صالح بن ناصر الجاسر؛ وزير النقل رئيس لجنة الخدمات اللوجستية، بحضور الدكتور رميح الرميح؛ رئيس الهيئة العامة للنقل.

ويُمثل مجلس الشراكة الاقتصادية أهمية كبيرة للقطاع الخاص؛ حيث تقوم لجنة الخدمات اللوجستية بإشراك القطاع الخاص في جميع القرارات، ومراجعة السياسات والتشريعات وإبداء الرأي بشأنها.

كما يبحث المجلس التحديات التي تواجه القطاع الخاص في الشأن اللوجستي، وتحديد أفضل السبل لمعالجتها، فضلًا عن دراسة الفرص الواعدة في المجال اللوجستي واستكشافها، وتقديم الأفكار والمقترحات التي تُسهم في رفع تصنيف المملكة في مؤشر الأداء اللوجستي «LPI»، واقتراح أفضل السبل لتيسير ممارسة الأعمال في المجال اللوجستي.

يُشار إلى أن أعمال المجلس تأتي لإيجاد نافذة محددة للقطاع الخاص، تمكنهم من المشاركة والاطلاع فيما يخص العمل اللوجستي، سواء بتقييم التشريعات أو القرارات التي تصدرها الجهات الحكومية.

اقرأ أيضًا:

غرفة حائل تُطلق دورة «مهارات التسويق الذكي» 26 يناير

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أعمال الندوة العاشرة لوكالة الطاقة

اليوم.. انطلاق أعمال الندوة العاشرة لوكالة الطاقة الدولية بالرياض

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سلمان بن عبد العزيز؛ وزير الطاقة اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.