الفرص الاستثمارية

وزير النقل يبحث مع نظيره الجيبوتي الفرص الاستثمارية

بحث المهندس صالح بن ناصر الجاسر؛ وزير النقل، مع نظيره الجيبوتي موسى محمد أحمد؛ اليوم الأحد، الفرص الاستثمارية في قطاع النقل واللوجيستيات، وذلك في مقر الوزارة بالرياض.

وشهد اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالمنظومة، وبحث سُبل التعاون في مشاريع مختلفة، بجانب التباحث حول الفرص الاستثمارية المتاحة في قطاعات النقل واللوجستيات؛ لتوطيد العلاقات الاقتصادية والسياسية بين البلدين، وتعزيز التعاون المشترك بينهما.

حضر اللقاء: المهندس بدر بن عبدالله الدلامي؛ نائب وزير النقل لشؤون الطرق، عبد العزيز المطر؛ سفير خادم الحرمين الشريفين في جيبوتي، المهندس هذلول الهذلول؛ مستشار الوزير، ياسر ‏المسفر؛ مستشار الوزير المشرف العام على إدارة التسويق والاتصال المؤسسي، المهندس خالد الرميح؛ مستشار نائب وزير النقل لشؤون الطرق، وهيثم قواص؛ مدير عام الإدارة العامة للتعاون والاتفاقيات.

وشهد اللقاء من الجانب الجيبوتي: ضياء الدين سعيد بامخرمه؛ السفير الجيبوتي لدى المملكة، وعبد الرحمن علي عبد الله؛ مدير عام الخطوط الجوية الجيبوتية.

اقرأ أيضًا:

صور.. انطلاق دورة الوساطة العقارية بغرفة جدة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.