وزير النقل: تشغيل محطة قطار الحرمين بمطار جدة في أكتوبر

قال الدكتور نبيل العامودي؛ وزير النقل، إن هذا العام هو الأول في تولي شركة “سار” مسؤولية تشغيل قطار المشاعر، بالتعاون مع هيئة تطوير مكة؛ لنقل 360 ألف حاج، معلنًا عن بدء الحركة بمحطة قطار الحرمين في مطار الملك عبد العزيز – جدة، في شهر أكتوبر المقبل.

وأكد “العامودي”؛ أن وزارة النقل تعمل مع عدة جهات حكومية، من ضمنها الجمارك والجوازات؛ لتطوير بعض الصالات والمطارات، وتسهيل إجراءات الدخول لمطارات المملكة، لافتًا إلى أن البنية التحتية جيدة بشكل عام في مطارات المملكة.

وأشار وزير النقل، إلى أن الوزارة ضاعفت قيمة الصيانة الوقائية عن الموسم الماضي؛ حيث تم صيانة 400 كم من الطرق والجسور في منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة بمناسبة موسم الحج؛ ما يُقلل من عدد الحوادث ويرفع من سلامة الطرق في موسم الحج.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.