عودة الأنشطة التجارية بالمملكة

وزير الموارد البشرية يوجه رسالة للمنشآت بسبب «كورونا»

وجه معالي المهندس أحمد الراجحي؛ وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، رسالة جديدة إلى أصحاب المنشآت الحكومية والخاصة؛ بسبب فيروس كورونا الجديد.

ودعا وزير الموارد البشرية الجهات والمنشآت والعاملين في القطاعين العام والخاص إلى ضرورة الالتزام بالجهود التوعوية المميزة التي تقودها وزارة الصحة، في سبيل منع وصول وانتشار فيروس كورونا.

وأكّد “الراجحي”؛ في رسالته عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، أن المملكة تتّخذ كل الإجراءات الاحترازية لمنع وصول وانتشار فيروس كورونا الجديد، وذلك لتوفير أقصى درجات الحماية لسلامة المواطنين والمقيمين.

وقال “الراجحي” : “المملكة تتخذ كل الإجراءات الاحترازية لمنع وصول وانتشار فيروس كورونا؛ وذلك لتوفير أقصى درجات الحماية لسلامة المواطنين والمقيمين، وأشكر معالي وزير الصحة على الجهود التوعوية المميزة التي تقودها الوزارة، والتي أدعو الجهات والمنشآت والعاملين في القطاعين العام والخاص إلى الالتزام بها”.

 

 

تجدر الإشارة إلى أن الحكومة تواصل إجراءاتها؛ للحد من انتشار فيروس كورونا؛ حيث اتخذت حتى الآن عددًا من الإجراءات الاحترازية؛ والتي كان أبرزها تعليق تأشيرة العمرة، بالإضافة إلى تعليق تأشيرة السياحة للدول الموبوءة بالفيروس، مؤكدة أن ذلك بشكل مؤقت.

وعلقت وزارة الداخلية، يوم الأربعاء الماضي،  العمرة بالمملكة داخليًا للمواطنين والمقيمين مؤقتًا؛ للحد من انتشار فيروس كورونا، بينما علقت وزارة الخارجية استخدام المواطنين السعوديين ومواطني دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية “بطاقة الهوية الوطنية” للتنقل من وإلى المملكة.

ومن المتوقع أن يحقق الاقتصاد العالمي خسائر كبيرة في حال استمرار تفشي الفيروس؛ حيث عانت الأسواق المالية العالمية مؤخرًا من خسائر فادحة منذ انتشاره.

 

اقرأ أيضًا:
غدًا.. «منشآت» تُنظم «أسبوع التجارة الإلكترونية» بالمدينة المنورة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة تبوك

غرفة تبوك تناقس دور المسؤولية الاجتماعية في كل القطاعات

نظمت لجنة المسؤولية الاجتماعية بغرفة تبوك محاضرة بعنوان “المسؤولية الاجتماعية تمكين وإرادة” بحضور الأستاذ ماهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.