وزير الموارد البشرية

وزير الموارد البشرية يلتقي رئيس غرفة الباحة

اجتمع المهندس أحمد بن سليمان الراجحي؛ وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، مؤخرًا، بعدد من رجال الأعمال في منطقة الباحة، يتقدمهم صالح بن محفوظ؛ رئيس الغرفة التجارية بالباحة، وعبدالرحمن شرف الزهراني؛ أمين عام الغرفة التجارية بالباحة، وذلك بمقر غرفة الباحة.

من جهته، قدم سطام الحربي؛ وكيل التفتيش وتطوير بيئة العمل في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، في مُستهل اللقاء شرحًا موجزًا عن سوق العمل والبرامج المقدمة من الوزارة لتطويره وتحسين بيئة الأعمال في المملكة.

وتم تنظيم اللقاء بهدف التعرف على سوق العمل والاحتياجات التنموية في المنطقة وإمكانيات تطويره، والتعرف على مقترحات المعنيين بهذا الشأن.

وشهد اللقاء مناقشة بعض من متطلبات سوق العمل بمنطقة الباحة، كما التقى وزير الموارد البشرية، بحازم ظهران؛ رئيس مجلس شباب المنطقة.

اقرأ أيضًا:

غرفة الشرقية تنظم ملتقى المنشآت الصغيرة والمتوسطة الافتراضي

جامعة الملك سعود للعلوم الصحية تعلن عن عدد من الوظائف الشاغرة

بنك التنمية الاجتماعية يطلق حملة “أمسك ريالك”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة القصيم

غرفة القصيم تنظم لقاءً عن الثورة الصناعية الرابعة

تنظم غرفة القصيم بالتعاون مع مركز التحكم الآلي للتدريب، يوم الثلاثاء الموافق 24 نوفمبر، لقاءًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.