وزير الموارد البشرية

وزير الموارد البشرية يقرر تعليق العمل في جميع مراكز الرعاية

أصدر معالي المهندس أحمد بن سليمان الراجحي؛ وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، قرارًا بتعليق العمل في جميع مراكز الرعاية النهارية ومراكز التأهيل المهني العامة والخاصة التابعة للوزارة بالمملكة، وذلك لحين استئناف الدراسة.

يأتي قرار وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية الموصى بها من الجهات الصحية المختصة في المملكة العربية السعودية، كما يأتي في إطار جهودها الحثيثة للسيطرة على فيروس كورونا «كوفيد 19» ومنع انتشاره، وانطلاقًا من الحرص على حماية صحة منسوبي ومنسوبات الوزارة ومراجعيها والفئات المستفيدة من خدماتها.

جدير بالذكر، أن المملكة اتخذت، مؤخرًا، عددًا من الإجراءات الجديدة؛ جراء انتشار فيروس كورونا الجديد في العديد من الدول، وفقًا لتوصيات الجهات الصحية المختصة؛ حيث يقتصر مؤقتًا على القادمين من دولة الإمارات العربية المتحدة، ودولة الكويت، ومملكة البحرين؛ وذلك على المنافذ الجوية في المطارات التالية: مطار الملك خالد الدولي بالرياض، مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، ومطار الملك فهد الدولي بالدمام.

ومن المقرر أن يكون المرور عبر المنافذ البرية بين المملكة وتلك الدول للشاحنات التجارية فقط، على أن تتخذ وزارة الصحة جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة في المطارات المشار إليها، وكذلك حيال سائقي تلك الشاحنات ومرافقيهم في المنافذ البرية.

وكانت المملكة أصدرت قرارًا جديدًا لاحتواء فيروس كورونا الجديد _الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا_؛ حيث قررت تعليق دخول مواطني دول مجلس التعاون إلى مدينتي مكة المكرمة والمدينة المنورة، وذلك بشكل مؤقت.

اقرأ أيضًا:

اتفاقية تعاون بين «جامعة الأميرة نورة» وغرفة الرياض بمجالات التدريب

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.