أكاديمية الزكاة والدخل

وزير المالية يدشّن أكاديمية الزكاة والدخل

دشن محمد بن عبد الله الجدعان؛ وزير المالية ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للزكاة والدخل، اليوم الأربعاء وخلال افتتاح مؤتمر الزكاة والضريبة، أكاديمية الزكاة والدخل .

وتهدف الأكاديمية لتطوير موظفي الهيئة، ورفع كفاءة الأداء في مجالي الزكاة والضريبة.

وشهد الوزير توقيع مذكرة تفاهم بين الهيئة العامة للزكاة والدخل ومنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية؛ والتي تهدف إلى التعاون في تطوير الدورات الأكاديمية المتخصصة في مجال الضريبة لموظفي الهيئة.

وتهدف مذكرة التفاهم، كذلك، إلى التعاون في تقديم ورش العمل، والبرامج المتخصصة لمنسوبي المؤسسات الحكومية في دول مجلس التعاون والدول العربية، والتعاون في تطوير دورات وورش عمل لزيادة الوعي الضريبي للقطاع الخاص، إضافة إلى التعاون في بناء القدرات، ونقل المعرفة على المستوى المحلي والإقليمي؛ لدعم الدول المجاورة في المجال الضريبي.

ووقعت الهيئة العامة للزكاة والدخل، أيضًا، مذكرة تفاهم مع أكاديمية مسك التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان الخيرية “مسك الخيرية”؛ والتي تهدف إلى التعاون في توفير برامج تدريبية لمنسوبي الهيئة في مجالات: التكنولوجيا، والإعلام الرقمي الإبداعي، وتنمية المهارات القيادية.

ويأتي توقيع هذه المذكرات سعيًا من الهيئة العامة للزكاة والدخل إلى تطوير منظومة العمل لديها.

اقرأ أيضًا:

جامعة القصيم تختتم معسكر رواد الأعمال

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.