وزير العمل: إطلاق تأشيرات عمل عبر منصة “قوى” الشهر المقبل

قال أحمد بن سليمان الراجحي؛ وزير العمل والتنمية الاجتماعية، إن الوزارة أنهت، خلال الأشهر الماضية، 68 مبادرة، وأطلقت 32 مبادرة جاري العمل على تنفيذها تخدم القطاع الخاص.

وأضاف، خلال لقاء رجال الأعمال في غرفة حائل مساء الاثنين، أن المملكة ستطلق، ابتداءً من الشهر القادم، التأشيرات التأسيسية عبر منصة “قوى” ؛ وهي عبارة عن تأشيرات لا تتطلب وجود أي سعودي بالمنشأة للحصول على التأشيرات.

وأوضح الوزير، وفقًا لما نشرته غرفة حائل عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، أنه سيتم منح المنشأة الجديدة مهلة 12 شهرًا للسعودة.

وأضاف “الراجحي” أن هناك 120 خدمة سيكتمل العمل بها خلال 5 أشهر قادمة، تقدمها وزارة العمل عبر منصة “قوى”، مؤكدًا على توقيع مبادرات مع القطاع الصحي والزراعي؛ لتوفير 550 ألف وظيفة للشباب والفتيات.

اقرأ أيضًا:

“هدف” يُضيف تحسينات جديدة إلى برنامج دعم التوظيف

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مشروع الجسر البري

مشروع الجسر البري بين موانئ البحر الأحمر تتضح معالمه بحلول 2020

بدأ العد العكسي لإظهار ملامح مشروع الجسر البري الذي سيربط بين موانئ البحر الأحمر، والخليج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.