وزير العدل: تعاون مع ” تصفية” لحل المساهمات العقارية

قال الدكتور وليد بن محمد الصمعاني؛ وزير العدل إن الوزارة مستمرة في التعاون مع لجنة المساهمات العقارية “تصفية” ، والمتمثل في تشغيل مركز الإسناد والتصفية أحد مبادرات “تصفية” في برنامج التحول الوطني 2020.

وأكد الصمعاني أن إنشاء لجنة المساهمات العقارية ساعد في حل أكثر من 96 مساهمة عقارية متعثرة في وقت قصير، بالإضافة إلى مساهمته في إنهاء الكثير من المساهمات المتعثرة طوال مسيرتها خلال العشر سنوات الماضية.

وكشف عن تنفيذ الوزارة حلول مبتكرة وإبداعية للإشكاليات الإجرائية والإدارية و التقنية لعديد من المشروعات في هذا المجال لاسيما في التقنية سواء في قطاع التوثيق أو التنفيذ أو القطاع القضائي بدعم ومتابعة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

من جانبه كشف الدكتور ماجد القصبي؛ معالي وزير التجارة والاستثمار عن نجاح لجنة المساهمات العقارية خلال الفترة الماضية في إعادة 6 مليارات ريال للمساهمين وحفظ حقوقهم.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

برنامج ملاك

برنامج ملاك يطلق خدمة «تحديث الصكوك»

أعلن برنامج ملاك إطلاق خدمة “تحديث الصكوك”؛ التي تهدف إلى تصحيح أوضاع الوحدات العقارية ذات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.