وزير الطاقة

وزير الطاقة يلتقي محمد بن زايد على هامش «أسبوع أبو ظبي للاستدامة»

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان؛ ولي عهد أبو ظبي، صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سلمان؛ وزير الطاقة.

جاء اللقاء على هامش فعاليات أسبوع أبو ظبي للاستدامة 2020، الذي بدأ فعالياته بانعقاد أعمال الجمعية العامة العاشرة للوكالة الدولية للطاقة المتجددة “إيرينا”، ومنتدى الطاقة العالمي للمجلس الأطلسي يومي 11 و12 يناير، ويختتم فعالياته بالمهرجان الذي ينطلق خلال عطلة نهاية الأسبوع في مدينة “مصدر”، ويهدف إلى تشجيع الوعي البيئي.

وتحدث وزير الطاقة عن خطة المملكة المستقبلية بشأن مزيج الطاقة ونسبة استخدامات الطاقة الشمسية وطاقة الرياح ضمن استراتيجية زيادة حصة مساهمة الطاقة الجديدة في الصناعة.

وتناول اللقاء العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات محل الاهتمام المشترك، خصوصًا في مجالات الطاقة.

تجدر الإشارة إلى أن وزير الطاقة يشارك في أسبوع أبو ظبي للاستدامة 2020، ممثلًا عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز؛ ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

 

اقرأ أيضا:

أمير الشرقية يستقبل أمين اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

جامعة نجران

جامعة نجران تعلن عن عدد من الوظائف الشاغرة

كشفت جامعة نجران عن توفر وظائف أكاديمية شاغرة على مرتبة «أستاذ، أستاذ مشارك، أستاذ مساعد»، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.