مؤتمر سابك

وزير الطاقة يشهد افتتاح مؤتمر سابك 2020.. غدًا الأحد

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز؛ أمير المنطقة الشرقية، يوم الأحد، مؤتمر سابك 2020، الذي تنظمه الشركة السعودية للصناعات الأساسية “سابك” لمدة 4 أيام، في مركز الملك عبد الله الحضاري بمدينة الجبيل الصناعية، وسط حضور عدد كبير من الخبراء والمختصين في مجال الصناعات.

ومن المقرر أن يشهد مؤتمر سابك 2020، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سلمان بن عبد العزيز؛ وزير الطاقة. كما يشارك فيه أكثرَ من 55 دولة.

من جهته، أكد الدكتور عبدالعزيز بن صالح الجربوع؛ رئيس مجلس إدارة (سابك)، أن رعاية أمير المنطقة الشرقية، تعكس الاهتمام البالغ الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين، بسابك وبالقطاع الصناعي بوجه عام، ودعمها جهود التطوير والابتكار التي تقوم بها الشركة؛ بما يتفق مع خطط التنمية الهادفة إلى تحقيق رؤية المملكة 2030.

وأوضح الدكتور الجربوع أن «مؤتمر سابك 2020» الذي يقام تحت شعار “الجيل الرابع للكيمياء”؛ مَنصَّةً دوليةً تفتحُ البابَ للتوسعِ في الأعمالِ والفرصِ على الصعيدين المحليِّ والدَّوليِّ، علمًا بأنه المؤتمر الـ13 في سلسلة المؤتمرات التي تعقدها الشركة دوريًا منذ العام 1994م.

وأضاف أن المؤتمر سيناقش أكثرَ من 100 ورقة عملٍ مقدمة من داخل (سابك) وخارجها، يشارك فيها متحدثون وخبراء سعوديون ودوليون، كما سيصاحبه معرضًا هو الأكبرُ من نوعهِ في سلسلة المعارض التي صاحبت مؤتمرات (سابك)؛ من حيث عدد الشركاتِ والدُّولِ المشاركُة فيه.

اقرأ أيضًا:

غرفة الرياض تعلن نتائج انتخابات مجلس إدارتها

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أعمال الندوة العاشرة لوكالة الطاقة

اليوم.. انطلاق أعمال الندوة العاشرة لوكالة الطاقة الدولية بالرياض

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سلمان بن عبد العزيز؛ وزير الطاقة اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.