وزير الطاقة يبحث تعزيز التعاون مع العراق في قطاع النفط

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سلمان؛ وزير الطاقة، اليوم الخميس، ثامر الغضبان؛ وزير النفط العراقي، في قصر الضيافة بجدة، وذلك لبحث سُبل التعاون في القطاعات النفطية بين البلدين.

وأعرب وزير الطاقة عن بالغ سعادته بضيافة، وزير النفط العراقي، لافتًا إلى ما يتمتع به البلدين من تعاون كبير في القطاعات النفطية.

وأكد سمو الأمير عبدالعزيز بن سلمان؛ خلال اللقاء، أن توسيع التعاون في عدة مجالات من مساعي البلدين من أجل تكوين منظومة تعاون مستدام تُسهم في تحقيق جميع الأهداف المشتركة، منوهًا بأن التعاون في مجال الطاقة هو مرتكز رئيس.

من جهته، أعرب ثامر الغضبان؛ وزير النفط العراقي، عن بالغ شكره وسعادته بزيارة المملكة، ولقائه بسمو الأمير عبد العزيز بن سلمان.

وأكد أن وزارة الطاقة تمتلك القدرة الكافية للتغلب على العدوان على المنشآت النفطية، موضحًا أن اللقاء الذي جمعه بسمو وزير الطاقة تناول مختلف مجالات التعاون، في النفط والغاز والكهرباء، وهو ما يُسهم في زيادة العلاقات الأخوية بين البلدين.

اقرأ أيضًا: المملكة تدرس تثبيت أسعار الطاقة والكهرباء للمنشآت الصناعية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.