وزير الطاقة: القرارات الملكية تحقق الأهداف التنموية لرؤية المملكة 2030

أكد وزير الطاقة؛ خالد الفالح أن صدور الأوامر الملكية السامية التي تضمنت إنشاء وزارة جديدة للصناعة والثروة المعدنية، مستقلة عن وزارة الطاقة، يعكس حكمة القيادة وحرصها المستمر على التطوير لكل ما فيه خير البلاد والمواطن.

وتابع في تغريدة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الأشهر “تويتر” قائلًا : “بهذه المناسبة أتقدم بخالص التهاني، وصادق الدعوات بالتوفيق لزملائي أصحاب المعالي المعينين على نيلهم الثقة الملكية الغالية”.

وأضاف وزير الطاقة في تغريدته: “أخص بالتهنئة وزير الصناعة والثروة المعدنية م. بندر الخريّف، سائلا الله له التوفيق والسداد، وأن تتحقق تحت قيادته مصلحة هذين القطاعين المهمين، وسأستمر بالعمل مع زملائي في قطاعات الطاقة والصناعة والثروة المعدنية، على التكامل لتحقيق الأهداف التنموية لـ رؤية السعودية 2030”.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة التجارة

وزارة التجارة تصدر تراخيص تخفضيات إلكترونيًا بمناسبة اليوم الوطني

أعلنت وزارة التجارة عن إصدار 3,413 ترخيص تخفيضات إلكترونيًا للمنشآت التجارية والمتاجر الإلكترونية بمناسبة اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.