وزير الصناعة والثروة المعدنية

وزير الصناعة والثروة المعدنية يتفقد مشاريع الجبيل الصناعية

عقد الأستاذ بندر بن إبراهيم الخريف؛ وزير الصناعة والثروة المعدنية رئيس مجلس إدارة الهيئة الملكية للجبيل وينبع، أمس الأول، اجتماعًا لمجلس إدارة الهيئة الملكية للجبيل وينبع في مدينة الجبيل الصناعية.

وناقش الاجتماع العديد من المواضيع المطروحة على جدول الأعمال، علمًا بأنه زار مدينة الجبيل الصناعية؛ من أجل الاطلاع على سير المشاريع الصناعية و التنموية في المدينة وخطة العمل المجدولة المتوافقة مع الخطة العامة للهيئة الملكية بالجبيل.

وتفقد وزير الصناعة والثروة المعدنية خلال الزيارة عروض تخصصية قدمها عدد من مسؤولي الهيئة الملكية، والتي تضمنت الخطة العامة لمدينتي الجبيل ورأس الخير الصناعيتين، و المركز الاقتصادي لمدينة الجبيل الصناعية، ومشاريع مدينة رأس الخير الصناعية ، فضلاً عن منظومتي التعليم العام و الجامعي، والنقلة النوعية في الخدمات الإلكترونية الصحية ، إضافة إلى برامج وأنظمة حماية و مراقبة البيئة، وبرنامج “الواعدين”.

اقرأ أيضًا:

أمانة الجوف تبحث التعاون مع معهد ريادة الأعمال وبنك التنمية الاجتماعية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اثنينية الحوار

“اثنينية الحوار” تناقش سبل تعزيز قيم السلام لتجاوز تداعيات جائحة كورونا

تناقش “اثنينية الحوار” التي يعتزم مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني تنظيمها عن بُعد مساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.