وزير الدولة يبحث مع وكيل أمين الأمم المتحدة تعزيز التعاون الاقتصادي

شهد مقر الأمم المتحدة في نيويورك، اليوم السبت، عقد لقاءً موسع بين فهد بن عبد الله المبارك؛ وزير الدولة، عضو مجلس الوزراء، «الشربا» السعودي لمجموعة العشرين، والسفير عبد الله بن يحيى المعلمي؛ المندوب الدائم للمملكة لدى الأمم المتحدة، وليو زنمين؛ وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الاقتصادية والاجتماعية.

استعرض اللقاء التعاون الوثيق بين ‫المملكة والأمم المتحدة في عدد من المجالات؛ أبرزها الاقتصادية والاجتماعية، في ظل ما تشهده المملكة من إصلاحات اقتصادية واجتماعية كبيرة وإيجابية في الوقت الحالي.

وناقش اللقاء السبل التي تُسهم في تعزيز التعاون الإيجابي القائم بين الطرفين، في ظل رئاسة ‫المملكة لمجموعة العشرين، والتي تستمر رئاستها إلى نهاية نوفمبر من العام الجاري.

وأكد «ليو زنمين»؛ خلال اللقاء، أن الأمم المتحدة تحرص على التعاون مع المملكة في مختلف المجالات، وأن رئاستها لمجموعة العشرين هي فرصة كبيرة لتعزيز هذا التعاون لما يخدم شعوب العالم والدول النامية على وجه الخصوص.

وأعرب عن ترحيب الأمم المتحدة بتقديم كل سُبل الدعم والمشورة من أجل إنجاح رئاسة المملكة لأهم مجموعة اقتصادية في العالم؛ لتحقيق النتائج المرجوة.

اقرأ أيضًا:

غدًا.. كلية الاتصالات تُطلق برنامج اليوم التقني لاستقبال المتدربين

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المدفوعات السعودية

كيف ساهمت “المدفوعات السعودية” في التكيف مع جائحة كورونا؟

شكلت جائحة كورونا تحديًا للعالم بأسره، تمثل في الكيفية التي عليه اتباعها لمواجهة الآثار الاجتماعية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.