وزير الحج يتابع استعدادات مؤسسة مطوفي دول أفريقيا لخدمة ضيوف الرحمن

تفقد معالي الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن؛ وزير الحج والعمرة، اليوم الأربعاء، استعدادات مؤسسة مطوفي حجاج الدول الأفريقية غير العربية، ضمن جولاته التفقدية للمؤسسات والقطاعات العاملة تحت مظلة الوزارة، وذلك من أجل متابعة جاهزيتها لاستقبال لخدمة ضيوف الرحمن في موسم حج 1440هـ.

واتطلع بنتن؛ على الخدمات التي تقدمها المؤسسة في مركز استقبال الحجاج، واستمع إلى شرح من رئيس مجلس إدارة المؤسسة عن الآلية التي يتم بموجبها استكمال وإنهاء إجراءات الحجاج.

كما عقد معالي وزير الحج والعمرة، اجتماعًا بحضور معالي الدكتور عبد الفتاح بن سليمان مشاط؛ نائب وزير الحج والعمرة، مع رامي بن صالح لبني؛ رئيس مجلس إدارة مؤسسة مطوفي حجاج الدول الأفريقية غير العربية، وأعضاء مجلس الإدارة، واطلع على الخطط التشغيلية التي أعدتها المؤسسة لموسم حج هذا العام 1440هـ.
وتباحث بنتن؛ مع رئيس وأعضاء مجلس الإدارة، الآليات التنفيذية للخطط التشغيلية، وشاهد عرضًا مرئيًا لجهود المؤسسة واستعداداتها المبكرة لموسم الحج.
ودعا معالي وزير الحج والعمرة؛ الجميع باستشعار مسؤولياتهم وعظم الأمانة الموكلة إليهم لخدمة حجاج بيت الله الحرام، إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود؛ وسمو ولي عهده ، بتذليل كل السبل التي تحقق الراحة والاطمئنان لضيوف الرحمن.
الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“لجنة ريادة الأعمال” بغرفة أبها تناقش خطتها المستقبلية

نظمت الغرفة التجارية الصناعية بأبها، الاجتماع الحادي عشر للجنة ريادة الأعمال، وذلك بمقر الغرفة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.