وزير الثقافة: التأشيرة السياحية الجديدة بوابة لنشر ثقافة المملكة

أكد الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان؛ وزير الثقافة، أن التأشيرة السياحية التي دشنتها الهيئة العامة للسياحة، تهدف إلى أن العالم يرى ويشاهد ثقافة المملكة.

كانت الهيئة العامة للسياحة، أطلقت أمس الجمعة، التأشيرة السياحية التي تتيح لرعايا 49 دولة زيارة المملكة لغرض السياحة؛ حيث تمتد التأسيرة لعام كامل وتتيح لهم الإقامة 90 يومًا والعديد من الزيارات لمختلف المناطق السياحية.

ويُمكن لمواطني هذه الدول استخراج التأشيرة السياحية عبر البوابة الإلكترونية للهيئة العامة للسياحة، أو عند الوصول في المطارات والمنافذ البرية.

وعلى جانب آخر، قال الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان، إن المملكة تسير بخطى واثقة نحو المستقبل، ونحو مجتمع حيوي واقتصاد مزدهر ووطن طموح، موضحًا أن المملكة بدأت فعليًا في التقدم وفق رؤيتها الطموح 2030؛ لتستمر مسيرة العطاء في وطن معطاء.

اقرأ أيضًا: اليوم الوطني 89.. وزير الثقافة: المملكة بدأت التقدم وفق رؤية 2030

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.