وزير التعليم يُشكّل لجنة لمتابعة تنفيذ سلم الرواتب

قرر الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ؛ وزير التعليم، تشكيل فريق عمل ولجنة إشرافية لمتابعة تنفيذ اللائحة التعليمية وسلم الرواتب الوظيفية.

يشارك في اللجنة الإشرافية عدد من قيادات الجهات الحكومية المسؤولة عن تنفيذ المهام الواردة في اللائحة؛ وذلك لتحقيق العمل التكاملي بين الجهات المعنية وبعضها.

وتشمل اللجنة الإشرافية المشكلة من قِبل وزير التعليم، كلاً من: «سليمان بن عبدالله؛ الحمدان وزير الخدمة المدنية، والدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي؛ نائب وزير التعليم، الدكتور حسام بن عبدالوهاب زمان؛ رئيس هيئة تقويم التعليم والتدريب؛ والدكتور سعد بن سعود آل فهيد؛ مساعد وزير التعليم، ماجد بن عبدالعزيز البتال؛ وكيل وزارة الخدمة المدنية لإدارة رأس المال البشري».

ويرأس الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي؛ الفريق المشترك الخاص بمتابعة تنفيذ لائحة الوظائف التعليمية وسلم رواتب الوظائف التعليمية.

وتحتوي اللجنة الإشرافية على عدد من المهام المُوكلة لفريق عمل اللجنة، منها: «التنسيق المستمر بين فريق عمل اللجنة بشأن الأدوار والمسؤوليات التنفيذية، ومراجعة الإجراءات التنفيذية المقترحة للائحة، وتقديم المقترحات لمعالجة الملاحظات والتساؤلات التي ترد بشأن اللائحة وسلم الرواتب، بالإضافة إلى تنسيق إجراءات العلاوة السنوية للعام الحالي».

ويلتزم فريق عمل اللجنة الإشرافية برفع تقارير دورية تتضمن ما تم إنجازه خلال فترات عمل اللجنة؛ حيث تم إقرار مدة تسعين يومًا لعمل اللجنة من تاريخ صدور القرار.

اقرأ أيضًا: برعاية وزير التعليم.. جامعة الملك خالد تُنظم مؤتمر «المعلم متطلبات التنمية»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

نجاح كبير بحركة الشراء في مهرجان السمح الموسمي

حقق مهرجان السمح الموسمي الأول بمنطقة الجوف، نجاحًا كبيرًا في حركة الشراء، والتي شهدت إقبالًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.