وزير التعليم يُقرر إسناد الصفوف الأولية للبنين إلى المعلمات

كلّف الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ؛ وزير التعليم، العلمات بتدريس الصفوف الأولية للبنين  في أكثر من 1400 مدرسة، بمختلف مناطق المملكة.

وأوضح الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ؛ أن العام الدراسي الجديد 1440- 1441هـ، سيشهد تحولات كبرى على خارطة التعليم يمتد أثرها للأعوام المقبلة.

وكشف عن أن نسبة الالتحاق في رياض الأطفال ترتفع من 17% إلى 95% بحلول عام 2030، الأمر الذي يؤثر إيجابًا في تحسين نواتج التعلم، ويحقق متطلبات النمو لأبناء المملكة.

وأكد “آل الشيخ”؛ أن وزارة التعليم أنهت جميع الاستعدادات والتجهيزات وتهيئة البنية التحتية للتوسع في رياض الأطفال بدعم من القيادة الرشيدة في المملكة؛ ما يتيح استثمار الإمكانات المتوفرة في المدارس من خلال مبادرة الطفولة المبكرة.

وأشاد الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، بالجهود الكبيرة المبذولة من قبل المسؤولين في وزارة التعليم؛ لتهيئة البيئة المدرسية لاستقبال العام الدراسي الجديد، معربًا عن خالص شكره وتقديره لكل المسؤولين في الوزارة وإدارات التعليم المختلفة وقادة المدارس على ما بذلوه من جهد كبير استعدادًا للعام الدراسي الجديد.

اقرأ أيضًا: وزارة التعليم تكشف شروط الالتحاق بوظائف الخدمات في رياض الأطفال

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“لجنة ريادة الأعمال” بغرفة أبها تناقش خطتها المستقبلية

نظمت الغرفة التجارية الصناعية بأبها، الاجتماع الحادي عشر للجنة ريادة الأعمال، وذلك بمقر الغرفة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.