وزير التعليم يوجه رسالة للمُدرسين عبر «تويتر»

شهدت مدارس المملكة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، توافد المعلمين والمعلمات منسوبي القطاعات التعليمية لمباشرة مهامهم الدراسية، حاملين لواء المعرفة؛ لتنوير الأجيال من الطلاب والطالبات أبناء المملكة.

وفي هذه اللحظات، تدور عجلة الأذهان مجددًا بعد الانتهاء من الإجازة الصيفية؛ حيث يتأهب المعلمون لبدء عام دراسي جديد يتسم بالاجتهاد والنشاط، والعمل على تهيئة البيئة التعليمية، لاستقبال الطلاب في أول أيام الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الجديد، الأحد المقبل الموافق 2 محرم 1441هـ.

وفي هذا السياق، غرد الدكتور حمد آل الشيخ؛ وزير التعليم، عبر حسابه على موقع التدوينات الشهير «تويتر» اليوم، بكلمات ترحيبية بجميع المعلمين والمعلمات الذين توافدوا على جميع مدارس المملكة منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، محفزًا إياهم على الجد والاجتهاد والمثابرة لصناعة الأجيال.

وقال الدكتور الدكتور حمد آل الشيخ؛ «مرحبًا بالمعلمين والمعلمات في بداية عامٍ دراسيٍ جديد، وبين أيديكم وطنٌ بأكمله، هم أبناؤنا وبناتنا الذين تحتضنهم مدارسنا وفصولنا، وأمانة آبائهم وأمهاتهم، وأمل وثروة وطننا، ومعًا نبدأ عامًا مميزًا لتكون نواتج التعلم أولاً».

جدير بالذكر، أن مدارس المملكة ستشهد عودة الطلاب لبدء عام دراسي جديد يوم الأحد المقبل 2 محرم 1441هـ.

يُشار إلى أن الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة، استقبلت مؤخرًا المقررات الدراسية الخاصة بالعام الجديد 1440- 1441هـ، بإشراف الدكتور أحمد الزائدي؛ مدير عام التعليم.

اقرأ أيضًا: وزير التعليم يوجه رسالة للمعلمين الجدد قبل بدء العام الجديد

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الجمارك

الجمارك توضح أسباب تأخر شحنات عملاء المتاجر الإلكترونية

كشفت الهيئة العامة للجمارك السعودية، عن الأسباب التي قد تسبب تأخر وصول الشحنات لعملاء المتاجر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.