المنصة الوطنية للتعليم

وزير التعليم يوجه باستقبال طلبات حركة نقل الوظائف التعليمية

وجه الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ؛ وزير التعليم، ببدء التقديم لحركة النقل لشاغلي الوظائف التعليمية والمدارس للعام الدراسي1441هـ، اليوم، واتخاذ الإجراءات المتبعة لتحديث بياناتهم عبر نظام «نور».

وتضمنت الخطة الزمنية فتح النظام لتحديث بيانات المدارس وشاغلي الوظائف التعليمية، وإدخال رغبات النقل الخارجي والداخلي اعتبارًا من اليوم وحتى تاريخ 26/ 6 / 1441هـ، وطباعة استمارة النقل الخارجي والداخلي والتقارير التجميعية والتفصيلية خلال الفترة من 6 – 10 / 7/ 1441هـ.

وعن موعد إعلان نتيجة حركة النقل الخارجي سيكون يوم 9 / 8 / 1441هـ، على أن تكون فترة الاعتراض إلكترونيًا على نتيجة حركة النقل الخارجي من 9 – 18/ 8/ 1441هـ.

ويتم اعتماد نتيجة حركة النقل الخارجي، وتعميم تبليغ نتائجها وآلياتها لإدارات التعليم، وفتح النظام لإدخال الرغبات في إدارات التعليم (للمنقولين خارجيًا) خلال الفترة من 26 – 30/ 8/ 1441هـ.

وتم تحديد تاريخ 1441/10/19هـ موعدًا لإعلان نتيجة حركة النقل الداخلي، وفترة الاعتراض إلكترونيًا على نتيجة حركة النقل الداخلي من 10/23- 11/2 /1441هـ، واعتماد نتيجة حركة النقل الداخلي وذلك في تاريخ 1441/11/4هـ، وإخلاء الطرف والمباشرة للمنقولين داخليًا وخارجيًا يوم 1441/12/26هـ.

وتمنح هذه الإجراءات وما يتلوها من عمليات آلية لإدخال البيانات بشكل صحيح المتقدمين والمتقدمات فرصًا أكبر لمساعدتهم في تحديد رغباتهم على وجه الدقة، واتخاذ القرار المناسب، فضلًا عن تهيئة الميدان منذ وقت مبكر لضمان بداية عام دراسي منتظم قبل إغلاق النظام.

 

اقرأ أيضا:

غرفة جازان تنظم ورشة عمل لعرض الفرص الاستثمارية بالمنطقة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.