لائحة الوظائف التعليمية

وزير التعليم: جميع الملاحظات على لائحة الوظائف التعليمية محل اهتمام المختصين

أكد حمد بن محمد آل الشيخ؛ وزير التعليم، أن جميع الرؤى والمقترحات والملاحظات التي تلقّتها الوزارةُ بشأن موادِ لائحة الوظائف التعليمية وسلم الرواتب الجديد ستكون محل اهتمام اللجانِ المكونة؛ وذلك لاستكمال ترتيبات تطبيق اللائحة قبل دخولها مرحلة التنفيذ التي حددها مجلس الوزراء.

وتوقع الوزير أن يكون العام القادم سيشهد نقلة كبيرة في تطبيقِ اللائحة المتعلقة بالوظائف التعليمية، وسلم الرواتب؛ رغبة في تحسين الأداء، وتحقيق الرضا الوظيفي.

وأشار وزير التعليم، خلال الكلمة التي ألقاها في حفل المعايدة السنوي بمناسبة عيد الأضحى المبارك والذي نظمته وزارة التعليم، إلى أن هذا العام سيكون شاهدًا، كذلك، على تحولات كبرى على خارطة التعليم وسيمتدّ أثرها لسنوات قادمة.

يُشار إلى أن سليمان بن عبد الله الحمدان؛ وزير الخدمة المدنية، كان قد ذكر، مؤخرًا، أن لائحة الوظائف التعليمية ستكون نافذة بعد 180 يومًا من تاريخ اعتماد مجلس الوزراء لسلم رواتب الوظائف التعليمية.

اقرأ أيضًا:

إعلان أسماء المرشحين للوظائف التعليمية.. اعرف التفاصيل

 

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“التصدير لنمو أعمالك” أحدث ورشة عمل ضمن أسبوع الصناعة

أطلقت هيئة تنمية الصادرات السعودية، ورشة عمل بعنوان “التصدير لنمو أعمالك”، ضمن فعاليات أسبوع الصناعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.