وزير التجارة يزور مشاريع لرواد الأعمال في مدينة عرعر

زار الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي؛ وزير التجارة والاستثمار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة 3 مشاريع رائدة لمنشآت صغيرة ومتوسطة في مدينة عرعر.

وشملت المشاريع “كوفي فورسيز” الذي أسسه رائد الأعمال وليد المزيد في أغسطس 2013، وكان في البداية مقتصر على تجهيز وبيع الحلويات قبل أن يتوسع في 2017 ليشمل تحضير وبيع القهوة والحلويات بكافة أنواعها.

والمشروع الثاني ” دلتا فتنس” وهو مركز رياضي نسائي متخصص يقدم خدمات متكاملة للمرأة، وتملكه رائدة الأعمال سامية العنزي، وهو مقام على مساحة 1500 متر مربع، ويضم صالات لمختلف الأنشطة الرياضية مثل: الحديد واللياقة والكارديو والكروس فيت والبوكسنق، إضافة قسم صحي متكامل.

وتعرف القصبي على مشروع” مطعم أماس” المتخصص في الأكلات البحرية الهندية والإيطالية، وتم افتتاحه في 2018، وتملكه رائدة الأعمال عواطف عبدالله عماش وزوجها، وجاءت فكرة إنشاء المطعم تلبية للطلب العالي من أهالي المدينة وزوارها على أنواع متخصصة من المأكولات.

وأبدى إعجابه بالفكر الطموح لرواد ورائدات الأعمال في المشاريع التي وقف عليها وقدرتهم على تطوير أعمالهم لمواكبة التطلعات وتحقيق الأهداف المنشودة.

وأكد على دعم الوزارة وهيئة منشآت، لرواد الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة وتمكينها وتذليل كل الصعوبات التي تواجهها.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الاتحاد الدولي للاتصالات

“الدولي للاتصالات”: البنية التحتية المتميزة للمملكة سبب نجاحنا بموسم الحج

وجه الاتحاد الدولي للاتصالات “ITU”، الأنظار على الأرقام القياسية في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.