وزير البيئة: سنُحقق أهدافنا من خلال ميزانية 2020

أكد المهندس عبدالرحمن بن عبد المحسن الفضلي؛ وزير البيئة والمياه والزراعة، أن ميزانية 2020 تعكس مدى قوة ومتانة الاقتصاد السعودي، في ظل توجه المملكة نحو إنجاز مشروعها الاقتصادي وضبط الإدارة المالية، وتعزيز مبدأ الشفافية، وتمكين القطاع الخاص، تحقيقًا لرؤية المملكة 2030.

وفي هذا السياق، قدم الفضلي؛ باسمه ونيابة عن منسوبي الوزارة وكل القطاعات التابعة لها، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود؛ وسمو ولي العهد، بمناسبة إعلان ميزانية المملكة للعام المالي 2020.

وأوضح أن الوزارة ستعمل في العام المقبل على تحقيق أهدافها؛ من خلال الأوامر الملكية المخصصة لها في ميزانية العام المالي 2020؛ لدعم برامجها ومشروعاتها الجارية في جميع قطاعات البيئة والمياه والزراعة.

اقرأ أيضًا: ملتقى ميزانية 2020 يُسلط الضوء على تمكين القطاع الخاص

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة القصيم

الاثنين.. غرفة القصيم تنظم دورة مهارات الادخار الشخصي

تُنظم غرفة القصيم، بالتعاون مع بنك التنمية الاجتماعية، دورة مهارات الادخار الشخصي، يوم الاثنين المقبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.