شمس الديار

وزير الإسكان يُسلم عددًا من الأسر وحداتهم بمشروع «شمس الديار»

سَلّم ماجد بن عبد الله الحقيل؛ وزير الإسكان، اليوم الأحد، عددًا من الأسر وحداتهم السكنية الجديدة ضمن مشروع «شمس الديار»، الواقع غرب مطار الملك خالد الدولي شمال مدينة الرياض.

جاء ذلك ضمن المرحلة الأولى للمشروع، والذي يأتي ضمن مشاريع الوزارة بالشراكة مع القطاع الخاص.

ويُوفّر مشروع إسكان «شمس الديار»، الذي يمتد على مساحة تتجاوز 343 ألف متر مربع، أكثر من 500 وحدة سكنية؛ تتنوع ما بين الفيلل والتاون هاوس بنماذج وتصاميم متنوعة؛ حيث يتميز بموقعه من الجهة الشمالية للعاصمة بمحاذاة طريق الأمير فيصل بن بندر، ويشتمل على عدد من مواقع الخدمات التعليمية والصحية والتجارية والترفيهية، فضلًا عن الحدائق العامة.

وهو يأتي ضمن 16 مشروعًا تحت الإنشاء، التي تنفذها وزارة الإسكان بالشراكة مع المطورين العقاريين على مستوى الرياض؛ حيث توفّر 30 ألف وحدة سكنية متنوعة بأسعار تتراوح بين 250 و750 ألف ريال.

وفي نفس السياق، أوضح المهندس مازن الداوود؛ المشرف العام على التطوير العقاري بوزارة الإسكان، أن المشروع يأتي ضمن المشاريع المتعددة التي تتم بالشراكة مع القطاع الخاص، وتشمل مختلف مناطق المملكة، وتوفر أكثر من 125 ألف وحدة سكنية.

اقرأ أيضًا:

في إنجاز جديد.. رانيا نشار ضمن قائمة أقوى 100 امرأة بالعالم

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اليوم الوطني

الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز: الاحتفاء باليوم الوطني فرصة للتأكيد على التلاحم

رفع سعادة الدكتور عبد الله الفوزان؛ الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، أسمى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.