المؤتمر الدولي لاحتجاز واستخدام الكربون

«وزيرالطاقة»: المملكة استعادت طاقتها الإنتاجية من النفط

أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سلمان؛ وزيرالطاقة، أن المملكة استعادت طاقتها الإنتاجية من النفط، موضحًا أن طاقة إنتاج النفط حاليًا في تبلغ 11.3 مليون برميل يوميًا.

جاء ذلك خلال مشاركة ألكسندر نوفاك وزير الطاقة الروسي على هامش منتدى أسبوع الطاقة الروسي، المنعقد حاليا في العاصمة الروسية «موسكو»، وسط مشاركة دولية وعربية.

من جانبه، قال ألكسندر نوفاك؛ وزير الطاقة الروسي، إن العام 2019 سيشهد وصول حجم النمو على الطلب إلى 1.1 مليون برميل يوميًا، مقابل نمو في 2018 عند 1.5 مليون برميل يوميًا.

الجدير بالذكر، أن الأمير عبدالعزيز بن سلمان، التقى مؤخرًا مع كيريل ديميترييف؛ رئيس صندوق الاستثمارات المباشرة الروسي، حيث تناول اللقاء مجالات التعاون الاقتصادي والاستثماري والمشروعات المشتركة بين المملكة وروسيا.

اقرأ أيضًا: وزير الطاقة: سنصل لإنتاج 10 ملايين برميل نفط يوميًا في أكتوبر

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الموارد البشرية

“الموارد البشرية” تكشف مدة نقل العامل برصيد رواد الأعمال

قالت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية إنه يمكن نقل العامل برصيد رواد الأعمال بعد عام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.